» زيارة صاحب السمو الملكي الامير : سلطان بن فهد ال سعود

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ، وفي إطار زيارة سموه التي يقوم بها حالياً لمحافظة وادي الدواسر بزيارة منتجع ومتحف الصادرية بالمحافظة، وكان في استقبال سموه لدى وصوله للمتحف الشيخ سلمان بن حمود الهدلاء المشرف العام على المتحف، وقام سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بجولة شملت كافة أقسام المتحف والذي ضم نماذج من الموروث الحضاري العربي والاسلامي إلى جانب نماذج من بعض تاريخ وحضارة شعوب العالم خاصة في القارة الآسيوية.

وأثنى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عقب نهاية الجولة وفي كلمة في سجل الزيارات على مبادرة الشيخ سلمان الهدلاء في إنشاء هذا المتحف وعلى حسابه الخاص والتي تنم عن حرصه على حفظ آثار وموروث أمتية العربية والاسلامية خاصة تاريخ وحضارة المملكة العربية السعودية مع إتاحة الفرصه لأبناء هذا الوطن الاطلاع على نماذج من حضارتهم وتاريخهم العريق.

وفي نهاية الزيارة قدم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز هدية تذكرية للمشرف العام على المتحف، فيما تسلم هدية تذكرية من المشرف العام بهذه المناسبة تقديراً لهذه الزيارة.

ورافق سموه في هذه الزيارة سمو الأمير الدكتور سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد ووكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل إلى جانب عدد من المسؤولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.

التعليقات 0